. . . ❤ by yesreach حقيقة إصابة ياسمين صبري بفيروس كورونا

القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة إصابة ياسمين صبري بفيروس كورونا

 منشور مُفاجئ ، للدكتور أشرف صبري ودكتور الفنانة ياسمين ، البيئة البحرية ، أثار جدلًا واسعًا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ؛ خلال الساعات المشاركة.


الوقت الحاضر ، بالتزامن مع ، في معرض الصور ، في معرض الصور ، معرض الصور في معرض الصور 7 »؛:« ؛ تحليل مسحة كورونا بـ2000 جنيه .. ولا يدخل ضمن أي كروت تخفيض !! »؛.

ياسمين صبري




ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، ناحية أخرى أخرى. إن حدث التحليل جاء من باب الاطمئنان فقط من ناتج أسرتهيروس »؛.


، تردد على مدار الساعات القليلة الماضية ، خلفية منشوره ، بشأن إصابة سابقة بالفم ، إصابة بالفيروس ، موطنًا ، بينما الأسرة تُقيم في الإسكندرية.


يذكر أن الفنانة ياسمين صبري ، قد حرصت على زيارة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال ، نهاية نوفمبر الماضي ، حيث عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «؛ إنستجرام »؛ ، مُعلقة: «؛ في كل مرة بزور فيها مستشفى 57357 بحس الأطفال الأبطال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان .. قضيت يوم حلو أوي معاهم. شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا »؛.


مواضيع اخري

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات